الأحد، 27 نوفمبر 2011

[استثمر مع الله] مجموعة مشاريع استثمارية رائعة مضمونة الربح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



   [استثمر مع الله] مجموعة مشاريع استثمارية رائعة مضمونة الربح من موقع لجنة التعريف بالإسلام، وربحها الصافي يفوق الخيال ولا تستطيع أنظمة الحاسوب الحديثة عده أو إحصاءه، أتعرفون لماذا؟ لأن هذا الاسثمار هو تجارة مع الله سبحانه !

وقفية طباعة القرآن الكريم

هذا الذي هداني للإسلام ترجمة معاني القرآن الكريم كانت سببا في إسلام الآلاف من غير المسلمين ساهم ولك أجر ما قرأت أنا ومن تبعني .. 

وقفية الحج للمهتدين الجدد

تعنى هذه الوقفية بمساعدة المهتدين الجدد على أداء الركن الأعظم من شعائر الإسلام ألا وهو الحج، حيث دأبت اللجنة على إرسال المهتدين رجال ونساء إلى بيت الله الحرام في كل عام ..


وقفية العمرة للمهتدين الجدد

إن من أكثر الأمور التي تثبت قلب المهتدي على الإسلام هو مشاهدة بيت الله الحرم، لذلك فإن هذه الوقفية تهدف إلى تثبيت قلوب المهتدين من خلال أدائهم للعمرة وزيارة المسجد النبوي ..

مشروع الزكاة

الزكاة في الإسلام هي فريضة فرضها الله تعالى لتحقيق العدالة الاجتماعية بين أفراد المجتمع من خلال توفير مصدر قوي لرعاية المحتاجين، هذا إلى جانب كونها طهارة لأموال المزكي، وطهارة لنفسه من الأنانية والطمع ..

مشروع حج المهتدين

هل تكون سببا في تحقيق أمنية المهتدي بحج بيت الله الحرام وزيارة المسجد النبوي الشريف؟ المهتدون في الحج كل مناسكهم و ذكرهم و دعائهم و أجرهم لك أنت ..

مشروع علمني الإسلام للمهتدين الجدد

ومشروع علمني الإسلام هو أهم مرحلة بعد نطق المهتدي الجديد بالشهادتين ودخوله الإسلام؛ ويهدف المشروع إلى تعريف المهتدي الجديد بدينه الإسلام، وذلك من خلال: الدورات الشرعية للمهتدين، وتحفيظ القرآن الكريم ..

موقع لجنة التعريف بالإسلام:


هناك تعليقان (2):

مرحبا بتعليقاتكم وتذكروا قول رب العزة سبحانه: { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } (قّ:18)